Home Elevators in Abu Dhabi, UAE

التكنولوجيا ال ثورية
الحل المبتكر
التصميم األنيق

Home LIFT in Abu Dhabi

Residential Elevators in Abu Dhabi, UAE and surrounding areas

In just a couple of days, you can install a home elevator that makes your home more accessible, more attractive, and more valuable.

We have many years of experience installing residential elevators in general throughout Abu Dhabi, UAE and the surrounding areas.

Enjoy the benefits of an air-powered residential elevator.

Panoramic design for fast space saving

Residential Elevators in Abu Dhabi, UAE

ﺳﮭﻠﺔ ﻟﻠﺗرﻛﯾب 1( – )3 رﻛﺎب / ﻣﻧﺎﺳب ﻟﻠﻛرﺳﻲ اﻟﻣﺗﺣرك


Panoramic design

رؤية محيطية ب زاوية 360 درجة


Save space

ال حاجة إلى تحضير حفرة أو بئر أو غرفة ماكينة أثناء إنشاء المبنى.


Quick installation

تركيب خالل 2 – 3 أيام


Air pressure technology

يتم تشغيل المصعد عن طربق ضغط الهواء

3 نماذج لالختيار من بينها

هل أنت في حاجة إلى مصعد ركاب صغير لشخص واحد ؟ أو تحتاج مصعد أوسع للكرسي المتحرك؟
تم تصميم مصاعد PVE المنزلية لتلبية جميع احتياجات أصحاب المنازل
تعرف على المزيد حول جميع طرازات مصاعدنا السكنية الث الثة أدناه :

مصعد منزلي )PVE30 )
مصعد منزلي )PVE37 )
مصعد منزلي )PVE52 )

Connect with us

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Name
Address
Terms
You consent to receive personalized & automated communications from Pneumatic Vacuum Elevators. You also agree to the Privacy Policy & Terms of Service.

Home Elevators – In Home Consultation

  • الحد األدنى من متطلبات البناء
  • -مواقع مرنة للتثبيت
  • سرعة وسهولة التركيب

ببساطة، نظرا لوجودها في الطابق األرضي الحالي وتتطلب مساحة أقل بكثير من المصاعد السكنية التقليدية، يمكن تركيب هذه المصاعد المنزلية المبتكرة في أي مكان تقريبا داخل منزلك!

اتصل ب PVE لمعرفة المزيد حول جدولة إستشارة مجانية في المنزل اليوم!

Home Elevator - House Lifts

Elevate your lifestyle

Features of Home Elevators in Abu Dhabi, UAE


تم تصميم مصاعدنا المنزلية الموجودة في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة لتقديم العديد من الفوائد
  • الت ركيب السريع: في أقل من 2-3 أيام
  • ال حاجة لحفر حفرة أو غرفة المكينة
  • أمان مطلق! معتمد من ASME
  • القليل من الصيانات الدورية المطلوبة
  • منتج وخدمة موفران للتكلفة
  • مصعد صديق للبيئة. طراز صديق للبيئة

We serve all over Abu Dhabi, UAE and surrounding areas!

يقع المقر الرئيسي لشركة PVE في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتمتع بسنوات من الخبرة في تصميم المصاعد المنزلية للمشاريع في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة! بعض المدن التي خدمنا فيها بنجاح في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة هي:

  • دبي
  • أبو ظبي
  • البراري
  • مدينة خليفة أ
  • تلال الإمارات
  • جزيرة الماريه
  • المشرف
  • والمزيد!

Home Elevators: Affordable and Easy to Install

انسى كل ما اعتقدت أنك تعرفه عن المصاعد المنزلية. تساعدك أحدث المصاعد لمنزلية المنزلية الصديقة للبيئة وأفراد أسرتك على التنقل بين الطوابق بسهولة. يمكنك االستمتاع برفاهية المصاعد المنزلية دون جميع متاعب المصاعد التقليدية

القليل من الصيانات الدورية المطلوبة :توفير الوقت والمال

إذا كنت أحد هؤالء األشخاص الذين ينسون دائما جدولة صيانة االأجهزة، فال تقلق! تحتوي المصاعد المنزلية لدينا على عدد قليل جدا من األجزاء المتحركة وال تحتاج إلى أي تزليق. بما أن تصميم المصاعد الخاصة بنا بسيط جدا، تحتاج فقط إلى االتصال بنا من أجل ختم بديل كل أربع إلى خمس سنوات أو 000،15 رحلة.

السالمة المطلقة: مصاعد منزلية معتمدة بالكامل

مصاعد الفراغ الهوائي معتمدة بالكامل من قبل الجمعية األمريكية للمهندسين
الميكانيكيين، وقد تم إختبار وثورية أثبتت كفاءتها في صناعة اإلرتفاع على مدى السنوات العشر الماضية. إذا كنت بحاجة إلى أداة رفع آمنة وموثوقة وجذابة في منزلك دون فوضى وتكلفة جهاز رفع منزلي تقليدي، فاتصل بنا ليجعلك على اتصال مع تاجر PVE المحلي المعتمد.

Space saving solution for your home

ال تحتاج إلى مساحة كبيرة في منزلك ألحد المصاعد المنزلية. ال تحتاج مصاعدنا إلى غرفة معدات، وال حاجة إلى بئر تحت الطابق السفلي أو فوق الطابق العلوي لهذه المصاعد. بالنسبة للمصاعد األخرى، تكون هذه المساحات اإلضافية مطلوبة لمعدات التشغيل الثقيلة، لكن مصاعد PVE المنزلية تتجاوز الحاجة ألي شيء آخر باستثناء المساحة المخصصة لألسطوانة. وهذا ال يعني فقط وجود مساحة أصغر في منزلك، بل يعني أيضا وجود مشروع بناء أقل تكلفة وأقل فوضى مقارنة بالمصعد المنزلي التقليدي.

الحزم واالنطالق: مصاعد منزلية ذاتية الدعم

حتى إذا كنت تخطط لالنتقال في المستقبل، فلن تضطر إلى ترك نظام المصعد الخاص بك. يقوم PVE بتصنيع المصاعد المغلقة بالكامل والتي ال يتم بناؤها في إطار منزلك. وهذا يعني أنه يمكن نقل المصاعد المنزلية الذاتية إلى منزلك الجديد إذا قررت االنتقال إلى مكان آخر في المستقبل. يمكنك حتى تغيير موقع المصعد داخل منزلك الحالي إذا قمت بإعادة البناء أو اإلضافة إلى منزلك .

ثالثة نماذج لمصاعد منزلية تعمل بالهواء المضغوط

يتضمن خط المصاعد المنزلي الذي يعمل بالهواء إختيارات للبالغين من شخص إلى ثالثة أشخاص أو لشخص على كرسي متحرك مع أحد المرافقين. يقوم PVEبتصنيع المصاعد بأقطار خارجية تتراوح من 30 بوصة كحد أدنى إلى 52 بوصة 11 /16 بوصة واسعة. يعتمد نوع المصعد الذي تختاره على المساحة واالحتياجات الخاصة بمنزلك. بالنسبة لراكبي الدراجات األحاديين والواقفين، فإن ركوب الدراجة 30 PVE سيكون كافيا. يعد جهاز 37 PVE خيارا جيدا إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر قليال لركوب شخصين بالغين، أو خيار مقعد مقصورة قابل للطي. و 52 PVE هو الحل لنموذج يمكن الوصول إليه من الكرسي المتحرك أو رفعة فسيحة وفخمة إلى المنزل.

Comments

أنا أستمتع تماما بركوب مصعد PVE باعتباره مريحا للغاية… كنت بدون تردد، أوصي به للناس المحصورين على كرسي متحرك مثلي، بالنسبة لي إنه جيد جدا ويمكن االعتماد عليه!

Tamara Gordon

بني بيتي عام 1925 وكان من الصعب الحصول على شيء يالئم ديكور منزلي، ولكن جهاز PVE يتالئم تماما. وأنا سعيد بتصميم وهندسة وموثوقية مصعد التفريغ.

ستان بارث

توصية عالية. كان العمل مع PVE تجربة رائعة! ومنذ أجتماعنا األول، كانا مهنيين جدا، فعالين في الوقت ومساعدين. ال يمكن أن يكون أكثر سعادة. مصعدنا هو السماء مرسلة. شكرا لك PVE والفريق

Kim Klutz

Residential elevator manufacturers

مصاعد التفريغ الهوائي LLC هي مصممة ومصانع مصعد التفريغ.

PVE currently manufactures 3 different models of residential elevators that operate with air technology, ranging from single passenger to 3 passengers or wheelchair elevator. All PVE residential elevators can reach a height of (15 meters) equivalent to (5 floors). The distinctive design of PVE residential elevators makes them the ideal solution for any design modification or new construction project, which will add value to the home without the traditional footprint of a regular elevator. These innovative home elevators do not require any construction work for the elevator shaft, pit or elevator room and can be installed in a period of 2-3 days. Using an air pump, different areas of high and low air pressure are generated inside the circular elevator shaft, thus the elevator moves between floors smoothly and easily while using little energy required compared to other home elevators.

Connect with us

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Name
Address
Terms
You consent to receive personalized & automated communications from Pneumatic Vacuum Elevators. You also agree to the Privacy Policy & Terms of Service.

Home Elevators Certified By Liftinstituut

Certified By Liftinstituut

Home Elevator Award Program

Partner of AIA

homelevators-naec

Member of NAEC

Home Elevators ASME

ASME Certificate of Conformance

Vacuum Elevators

البريد اإللكتروني: support@www.vacuumelevators.com

Call Us Now